الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

كيفية إزالة أظافر "الأكريليك" في المنزل

حجم الخط
أظافر.jpg
لندن - وكالات

تحظى أظافر الأكريليك بشعبية في جميع أنحاء العالم لأنها طريقة سريعة لجعل أظافرك تبدو أطول مما هي عليه وجعلها أقوى من المعتاد. تدوم أظافر الأكريليك أيضًا لفترة أطول، مما يجعل طلاء الأظافر يبدو جيداً لأسابيع في كل مرة، ويجب أن تذهبي إلى صالون الأظافر لإزالتها، اليوم سنعرفك على طريقة إزالتها في المنزل.

هناك عدة طرق لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل وكل هذا يتوقف على المواد المتاحة لك ومقدار الوقت الذي ترغبين في استثماره في هذه العملية. 

إزالة أظافر الأكريليك: -

الأسيتون والألمينيوم 

أظافر2.jpeg
 

هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لإزالة أظافر الأكريليك في المنزل، سوف تقومي بنفس الشيء الذي يفعله معظم فني الأظافر في الصالون.

- في البداية، عليك أن تقرري ما إذا كنت تريدين الحفاظ على طول أظافرك أو إذا كنت ترغبين في إبقائها قصيرة.

- قصيها بأقصر طول ممكن. خذي مبرد أظافر وقومي ببرد طبقة الطلاء الخفيف اللامعة من ظفرك، فهذا سيسرع من عملية إذابة الأكريليك.

- ثم خذي بعض كرات القطن، انقعيها في الأسيتون وضعيها على ظفرك. حاولي إبقاء الأسيتون بعيداً عن الجلد أو الجلد المحيط به، واستخدمي قطعة من ورق الألمينيوم للفها حول إصبعك للحفاظ على الكرة القطنية المبللة بالأسيتون في مكانها.

-اتركيها لمدة 15 دقيقة بعد ذلك، انزعي رقاقة واحدة ولاحظي ما إذا كان الظفر الأكريليكي جاهزًا للإزالة أم لا، يجب أن ينزع عن ظفرك بسهولة نسبيًّا.

-يمكنك استخدام عصا خشبية للمساعدة في تقشيرها، إذا لم يتم التخلص منه بسهولة، فقومي بإعادة تطبيق الأسيتون وانتظري لفترة أطول قليلاً. بمجرد تقشير الأكريليك.

- شكلي أظافرك بالمبرد ولمعي الجزء العلوي بمبرد التلميع.

- ضعي زيت بشرة ومرطب لطيف وانتهى الأمر.