الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

إعادة العمل بالدرجات الوظيفية المدنية والعسكرية في غزة

حجم الخط
رئاسة.jpg
غزة-وكالة سند للأنباء

قررت رئاسة العمل الحكومي، إعادة العمل بالدرجات الوظيفية التي كانت متوقفة سابقا في القطاعين المدني والعسكري، في قطاع غزة.

وبينت في تصريح اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء لإنهاء مشكلة توقف درجات الموظفين المستحقة لسنوات طويلة، بسبب الظروف الصعبة التي عانى منها العمل الحكومي، ما أثر على الأداء العام.

وبينت أن هذه الخطوة ستُّمكن من ضخ دماء جديدة في مواقع المسئولية الحكومية المختلفة، وإفساح المجال أمام الطاقات الشابة ومنحها حقوقها الوظيفية الطبيعية بما يمكنها من القيام بواجبها على أكمل وجه في خدمة المواطنين.

ونوه إلى أنه تم تشكيل لجنة مختصة لدراسة هذا الملف على مدى الشهور الماضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستئناف منح الدرجات المستحقة وفق السلم الوظيفي.

وأكدت أنها قررت لجنة متابعة العمل الحكومي اعتماد الدرجات الوظيفية المستحقة للموظفين الحكوميين اعتباراً من 15 سبتمبر 2021م، على أن يتولى ديوان الموظفين العام وهيئة التنظيم والإدارة تنفيذ القرار.

كما أكدت على مضيها قدما لتذليل العقبات أمام استثمار وتطوير الموارد البشرية والمادية المتاحة، وفق رؤية واضحة للنهوض بالأداء الحكومي بكل قطاعاته، بما ينعكس إيجابًا على الخدمات المقدمة للشعب الفلسطيني.