الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"رأيت الموت"..

تفاعل واسع مع ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها

حجم الخط
ياسمين عبد العزيز.jpg
القاهرة - وكالات

لاقت الرسالة التي نشرتها الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عبر حسابها في إنستغرام أمس الجمعة، ترحيبًا واسًعا من قبل رواد مواقع التواصل الإلكتروني.

وأثارت الممثلة ضجة واسعة في أواخر شهر يونيو/ تموز الماضي حين أعلن زوجها الممثل أحمد العوضي دخولها العناية المركزة بعد إجراء جراحة عانت خلالها من إهمال طبي، الأمر الذي أصاب جمهورها بالقلق خاصة بعدما تردد أنها دخلت في غيبوبة.

وغادرت بعدها "عبد العزيز" إلى سويسرا لاستكمال العلاج فيما دعت النائبة المصرية إيناس عبد الحليم في وقت سابق، إلى ضرورة مناقشة مشروع قانون بشأن المسؤولية الطبية، بعد الإهمال المتكرر من قِبل الأطباء بالمستشفيات المصرية، ما قد يودي بحياة المريض، وذلك بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي ألمت بالممثلة المحبوبة جماهيريًا.

ونشرت الفنانة المصرية (41 عامًا) أمس مقطعًا يتضمن صورًا متعددة من غرفتها حيث تتلقى العلاج في المستشفى من دون أن تظهر خلاله، وأرفقتها بأغنية "حنعيش" للنجمة إليسا.

ودونت تحت المقطع المصور رسالة لجمهورها قالت فيها إنها تعافت تمامًا.

وتابعت إنها "رأت الموت بشكل حقيقي في أزمتها، لكنها تعدت المحنة"، موجهة الشكر للجمهور الواسع الذي تلقت منه الرسائل والتعليقات المهتمة بصحتها والمليئة بالدعاء لها بالشفاء.