الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 فبراير 2023
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.18 جنيه إسترليني
4.9 دينار أردني
0.12 جنيه مصري
3.73 يورو
3.47 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

صحفي يشرح لـ"سند" حالة فلسطينيي سوريا المنكوبين بفعل الزلزال المدمر

هداية حسنين.. الغزية الأولى الفائزة ضمن "أفضل 10 متناظرين" على مستوى آسيا

الشيخ عكرمة صبري: التحريض الإسرائيلي لن يوقف دفاعنا عن الأقصى

حنان ترك تُهدد منتحل شخصيتها في "فيسبوك"

حجم الخط
حنان الترك.jpg
القاهرة-وكالات

أكدت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، أنَّها قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لملاحقة منتحل شخصيتها في "فيسبوك"، وغلق الحسابات المزيَّفة التي تنطق بلسانها.

وأثار حساب يحمل اسم "حنان ترك" ضجةً على "السوشيال ميديا" خلال الساعات الماضية، بعدما دوّن: "والله اللي عايز مراته حلوه يصرف عليها.. عايزها بتلمع وجميلة وشعرها سايح ونايح إديها فلوس تروح تعمل كل دا وانضف بيوتي سنتر.. عايزها إيدها جميلة وضوافر ومانكير هاتلها خدامة تغسل المواعين وتغسلك شرباتك النتنة".

وأضاف "عايزها جسمها مشدود بعد الولادة أعملها عمليات شد ووديها چيم.. عايزها ناجحة وشاطرة وليها اسم افتح لها مشروع واعملها بزنس خاص بيها.. مش معاك تعمل كل دا يبقي تحترم نفسك وتقدر الست اللي شيلاك وصيناك وهمها راحتك وراحت عيالك واحمد ربنا إنّها مستحملاك".

وتسبب المنشور في حالة جدل عبر مواقع التواصل، بعدما جرى تداوله على نطاقٍ واسع، إلا أنَّ حنان ترك كانت آخر من يعلم، إلى أنْ نبهها إليه أحد متابعيها.

وعلَّقت بقولها: "شكراً جداً لتعليقك، فعلا دي صفحة بتكتب على لساني، وللأسف في صفحات كتير زيها، وجارٍ التبليغ عنها، ومبسوطة إن المتابعين واعيين وعارفين إن دي مش طريقتي ولا أسلوبي".

والأسبوع الماضي أحدثت حنان ترك حالةً كبيرةً من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل، وذلك عندما دوَّنت رسالةً رومانسيةً لزوجها محمود مالك، من خلال صورة جمعتهما على الشاطئ، وبدت بينهما حالة انسجام وحب كبيرين.

وأطلّت الفنانة المعتزلة رفقة زوجها، وهما ينظران إلى بعضهما البعض، والتقطت الكاميرا الصورة من الجانب، حيث بدا ينظران بحبٍّ في عيون بعضهما البعض، وهو ما لمسه الجمهور المتابع لحساب حنان ترك في "انستغرام"، والذين أكدوا أنه لا تصنُّع فيه.

وقالت حنان ترك في تعليقها على الصورة: "لم تكن انتقاء يا حبيبي أنتَ نعمة"، وتفاعل عدد من نجوم الفن مع الصورة، إذ علَّقت نجمات بشكل خاص، من بينهن زينة، مي كساب، هاجر الإبياري، حلا شيحة ونهى صالح، وغيرهنَّ.