الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

أدانت الاعتداء على احتفال المولد النبوي

"الإسلامية المسيحية": عدوان الاحتلال لن يُزعزع المقدسيين

حجم الخط
4zHJz.jpeg
رام الله-وكالة سند للأنباء

أدانت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الأربعاء، الاعتداءات التي نفذتها شرطة الاحتلال الإسرائيلي، ضد المقدسيين أثناء احتفالهم بذكرى المولد النبوي الشريف بالقرب من باب العامود.

وأكدت "الهيئة"، في بيان لها، أن الاعتداء على المواطنين العزل، بشكل متعمد هو شكل من أشكال إرهاب الدولة التي تمارسه سلطات الاحتلال ضد المقدسيين.

وقالت، إن القوة القائمة بالاحتلال تحولت إلى قوة "فاشية" تستخدم كافة أشكال العنف والارهاب للانتقام من المقدسيين على مواقفهم الرافضة للاحتلال.

وحملت "الهيئة"، المؤسسة الاسرائيلية الانتهاكات غير الإنسانية بحق المقدسيين، مؤكدة أن هذا العدوان لن يفلح في زعزعة إرادة المقدسيين وإصرارهم في الدفاع عن مدينتهم.

وناشدت الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان في العالم إلى التحرك لوضع حد لاعتداءات الاحتلال بحق المقدسيين وإلزام سلطات الاحتلال باحترام الشرعة الدولية لحقوق الانسان.

واعتقلت وحدات المستعربين التابعة لجيش الاحتلال، أمس الاثنين، 5 مقدسيين، فيما أصيب عدد من المواطنين خلال اعتداء شرطة الاحتلال على الأهالي، وتفريق المحتفلين بذكرى المولد النبوي في ساحة باب العامود في القدس.