الساعة 00:00 م
الخميس 25 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

"أونروا" توزع مساعدات نقدية لأطفال اللاجئين بلبنان

حجم الخط
بيروت - وكالة سند للأنباء

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في لبنان، عن استئناف توزيع المساعدات النقدية على أطفال اللاجئين الفلسطينيين، بدءا من اليوم الأربعاء.

وأوضحت في بيان لها، أنها ستبدأ بتوزيع المساعدات على الذين تتراوح أعمارهم بين (صفر/مولود حديثاً) و18 عاماً، ممن سجلوا بياناتهم إلكترونياً في الفترة بين 3 و10 أيلول/سبتمبر 2021.

وأضافت الوكالة الأممية أن توزيع المساعدات سيشمل أيضاً العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و18 عاماً، والذين تم التحقق منهم في مدارس "أونروا".

وبينت بأنه سيتم دفع هذه المساعدات عبر مكاتب "ليبون بوست"، وسيتلقى المستفيدون رسالة نصية تبلّغهم بتاريخ دفع المساعدة والمكتب المحدد لاستلامها.

ودعت إلى ضرورة إحضار المستندات المطلوبة لاستلام المساعدة، مع الحفاظ على التدابير الوقائية الخاصة بفيروس "كورونا"، خاصة "وضع الكمامات، والحفاظ على التباعد الجسدي".

ويواجه اللاجئون الفلسطينيون بمخيماتهم في لبنان أزمات مُركبة تراكمت في المخيمات الفلسطينية تزامنًا مع تفشي جائحة كورونا من جهة، والأزمات الخانقة التي يعيشها لبنان خلال السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية من جهة أخرى.