الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

ممثل تركي شهير مهدد بالسجن 4 سنوات.. ما هي التهمة؟

حجم الخط
النجم التركي بوراك أوزجيفيت.jpg
إسطنبول - وكالات

يواجه الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت حكمًا بالسجن 4 سنوات، بتهمة إهانة وشتم أربعة أشخاص يعملون في مسلسله "المؤسس عثمان"، بحسب ما أوردته وسائل إعلام تركية.

واتهم 4 عاملين في مسلسل "المؤسس عثمان" الممثل بإهانتهم وشتمهم وراء كواليس التصوير في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وهو ما أكده شهود عيان.

وقالت التقارير إن المدعي العام قام بإعداد لائحة اتهام أكدت وجود شبهات كافية ضد بوراك الشهير بـ "كمال" في العالم العربي، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة خلال الأيام المقبلة.

من جهتها، حرصت شركة إنتاج المسلسل على الدفاع عن الفنان التركي، مؤكدةً أن "مزاعم إهانة بوراك للعمال في موقع التصوير غير صحيحة.

وأضافت أن "بوراك شخص خلوق وعلاقته جيدة مع كل فرد في فريق التصوير والإنتاج الذي يدعمه في هذه المحنة".

وجاء في البيان "بعدما أصبح الموضوع أمام القضاء، لدينا ثقة كاملة في أن القضاء سيأخذ مجراه وأن المحكمة سترفض هذه الادعاءات الكاذبة".

"مبالغ فلكية"

وأصدر محامي الفنان الشاب بيانًا رد فيه على المزاعم ضد موكله قائلًا: "نتيجة الادعاءات الوهمية التي قُدمت للسلطات القضائية، تم طلب مبالغ فلكية من موكلي، وعندما لم يستجب للابتزاز، تعرضت سمعته للضرر أمام جمهوره".

وتابع: "نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الحقيقة ستظهر في نتيجة المحاكمة وأن الحقيقة فقط ستنتصر على الانتهازية والادعاءات التي لا أساس لها".