الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"اللاجئين": اقتحام مقر الجمعية العامة تكريس للإرهاب الإسرائيلي

حجم الخط
6114ed1342360408000c8499.jpg
رام الله-وكالة سند للأنباء

أكدت اللجنة المشتركة للاجئين أن محاولة السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة جلعاد أردان اقتحام جلسة للجمعية العامة هو تكريس لإرهاب الدولة المنُظم لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت "اللجنة" في بيان صحفي، إن إقدام أردان على اقتحام الجمعية العامة حاملاً صورة لهتلر محاولة من الاحتلال للتغطية على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.

وأشارت إلى أن الغرض من عرض صورة هتلر التحريض على المنهاج الفلسطيني بوصفه "معادٍ للسامية ويعلم الطلاب الكراهية والعنصرية".

وشددت على أن هذا التصرف "يأتي لحرف الأنظار عن خطاب الكراهية والإرهاب والقتل المتدفق من الأيديلوجية الصهيونية التلمودية التي جسدت نقطة ارتكاز لسياسات الاحتلال".

وأكدت أن يدان قادة الاحتلال بالإرهاب ويحاكموا أمام محكمة الجنايات الدولية؛ كمجرمي حرب خاصة أردان مهندس سياسة التنكيل والقمع بحق الاسير والأسرى.

واعتبرت أن ما قام به أردن يجب أن يكون درساً للأمم المتحدة ولإدارة "اونروا" بالتخلي عن سياسة الكيل بمكيالين أو الانحياز للاحتلال أو الخضوع لضغوطاته.

وأكدت ضرورة عدم المساس بالمنهاج الفلسطيني الذي يستحضر مظلومية الشعب الفلسطيني، ويضع الرواية الفلسطينية أمام الأجيال الفلسطينية المتعاقبة كما هي وكحقيقة ناصعة في وجه المتسببين في المأساة والنكبة والاحتلال.