الساعة 00:00 م
الخميس 18 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

الوزير الصالح: انتخابات "الإعادة" جرت بـسلاسة

حجم الخط
الوزير مجدي الصالح.jpg
رام الله - سند

قال وزير الحكم المحلي، مجدي الصالح، إن سير عملية الاقتراع لانتخابات مجالس هيئات محلية/ الإعادة، التي انطلقت، اليوم السبت، في سبع هيئات محلية، "تمت بسلاسة".

وأضاف الصالح أن "إجراء الانتخابات لعدد من الهيئات المحلية، يكرس خيار الديمقراطية، ويدعم نهج وسياسة الوزارة في التأكيد على حق المواطنين في اختيار ممثليهم في مجالس والهيئات المحلية".

وشكر الوزير، الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين في مراكز الاقتراع، وأفراد الشرطة في سبيل إتمام العملية الانتخابية "بكل نزاهة وشفافية ومهنية".

تصريحات الوزير الصالح، جاءت اليوم، خلال جولة تفقدية ميدانية لمراكز الاقتراع في كل من قبلان جنوبي نابلس، وكفر الديك غربي سلفيت، وجيوس شمالي قلقيلية، وقفين شمالي طولكرم.

وتفقد وكيل وزارة الحكم المحلي، محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عملية سير الانتخابات في مراكز الاقتراع في تفوح وبيت عوا قضاء الخليل، وحزما شمال شرقي القدس.

وستقفل مراكز الاقتراح في جميع الهيئات المحلية التي تجري بها انتخابات الإعادة أبوابها اليوم الساعة الـ 19:00 مساءً (بتوقيت القدس المحتلة).

وكانت 7 هيئات محلية، قد تقدمت بها قائمة واحدة وفازت بالتزكية، فيما لم تجر الانتخابات في 3 هيئات محلية لم تترشح بها أي قائمة.