مايلي سايرس: لن أنجب أطفالا حتى تهدأ الطبيعة

حجم الخط
881452.jpg
واشنطن-سند

كشفت المغنية الأمريكية مايلي سايرس أنها لن تنجب أطفالا حتى يتم التعامل مع كوكب الأرض بشكل أفضل.

وخلال حوارها مع مجلة Elle، تحدثت المغنية الأمريكية عن الطبيعة والآثار السلبية التي تتعرض لها البيئة على يد البشر وشبهت الطبيعة بالأنثى.

وتقول مايلي سايرس "عندما تكون الطبيعة غاضبة لا تعبث معها مثل حال النساء تماما".

 وأضافت مغنية Mother’s Daughter "كوكب الأرض قد استنفذ ولا أود أن أنجب أطفالا حتى أشعر بأن طفلي سيعيش على الأرض جنبا إلى جنب مع الأسماك في المياه".

وأشارت سايرس إلى أننا نفعل بالأرض ما نفعله بالنساء حيث نستمر في الحاق الضرر بها ونتوقع أن تستمر في الانتاج وهذا مرهق للغاية.

وأضافت، "لقد حولنا الأرض إلى مكانا لا يصلح للعيش ولا أود أن اجلب أطفالا إلى هذا العالم كي يضطرون للتعامل مع هذه الأضرار الجسيمة على كوكب الأرض".

وأكدت المغنية البالغة من العمر 26 عاما أنها ليست الوحيدة التي تفكر بهذه الطريقة وإنما يوجد الكثيرين من يشعرون بالمثل لأنهم يعرفون بأن كوكب الارض لن تستطيع توفير مناخا آمنا لأطفالهم".

وألمحت مايلي سايرس إلى أن هناك ضغطا هائلا تتعرض له النساء للحفاظ على الكوكب مأهولا بالسكان عن طريق إنجاب الأطفال وأن قرار عدم الإنجاب يقابله الكثير من الغضب.

وتقول سايرس "إذا كنت لا تريد أطفالا فإن الناس يشعرون بالأسف تجاهك كما لو أنك شخصا باردا بلا قلب وغير قادر على الحب".

وفي نوفمبر الماضي عاشت المغنية الأمريكية وزوجها ليام هيمسورث بشكل مباشر الأثر الذي أحدثه غضب الطبيعة عندما فقدا منزلهما في ماليبو بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا.

google-site-verification=DJEuzey_RbsNz66VcwLuoL_mjdHWrCK8LLP4fg_HSGk