الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

نتائج الجولة الثانية من دوري كرة الطائرة بغزة

حجم الخط
5-اتحاد-كرة-الطائرة-ينتظر-قرار-اللجنة-الحكومية-لانطلاق-بطولاته.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

تواصلت منافسات الجولة الثانية من دوري "جوال" للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، بانتصارات متوقعة لكل من خدمات جباليا، وشباب جباليا، وأخرى مثيرة لكل من الرباط، ونماء.

الرباط (٣_٢) المجمع الإسلامي

وتمكن الرباط في افتتاح الأسبوع الثاني من قلب النتيجة بشكل دراماتيكي على المجمع، بعد متأخراً بشوطين، حيث جاءت النتائج على النحو التالي: الشوطين الأول، والثاني لصالح المجمع بنتيجة (٢٥_٢٣)، و(٢٥_٢١)، ولكن الرباط حصد الأشواط الثلاثة بنتيجة (٢٥_٢٠)، (٢٥_٢٠)، والفاصل (١٥_١٠).

خدمات جباليا (٣_٠) بيت حانون الرياضي

وحصد خدمات جباليا الفوز على فريق اتحاد بيت حانون الرياضي، وذلك بثلاثية نظيفة، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥_١٦)، الثاني (٢٥_١٢)، والثالث (٢٥_١٧).

شباب جباليا (٣_٠) اتحاد الشرطة

وتمكن شباب جباليا من تحقيق فوز نظيف على اتحاد الشرطة بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥_١٦)، الثاني (٢٥_١٨)، والثالث (٢٥_٢٥).

نماء (٣_١) الكرامة

وحقق نماء فوزاً مثيراً وشاقاً على الكرامة، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٧_٢٥) لصالح الكرامة، فيما حصد نماء ثلاثة أشواط متتالية، حيث تفوق في الشوط الثاني بنتيجة (٢٥_٢٢)، الثالث (٢٥_١٩)، والرابع (٢٥_٢٢).