الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

نتائج الجولة (4) من دوري غزة للكرة الطائرة

حجم الخط
56Cyf.jpg
غزة - وكالة سند للأنباء

تواصلت منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة في قطاع غزة، بانتصارات لكل من خدمات جباليا، والصداقة، والكرامة، ونماء.

وحسم خدمات جباليا قمة الجولة، بعدما حقق فوزاً نظيفاً على جاره الشباب بثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_١٨)، الثاني (٢٥_٢٢)، والثالث (٢٥_١٩).

قاد اللقاء تحكيمياً حاتم حمودة أولاً، أسامة المقيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، محمد درابيه، ومحمد كباجة على الخطوط، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

وحقق نماء فوزاً مستحقاً على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد، و جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_٢٣)، الثاني (٢٥_٨)، الثالث (٢٥_١٢).

قاد اللقاء تحكيمياً عاطف حسونة أولاً، جميل الزعانين ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، ياسين عوكل، وحسن غنيم على الخطوط، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

واكتسح الصداقة نظيره اتحاد الشرطة بثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥_20)، الثاني (٢٥_١4)، والثالث (٢٥_15).

قاد اللقاء تحكيمياً رجب عبيد أولاً، عاطف حسونة ثانياً، ياسين عوكل، ومحمد أبو ركبة على الخطوط، وجمال فياض مقيماً لحكام.

وتغلب الكرامة على اتحاد بيت حانون بثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥_22)، الثاني (٢٥_١3)، والثالث (٢٥_17).

قاد اللقاء تحكيمياً ياسر أبو عبيد أولاً، وجهاد أبو حبل ثانياً، وحسن غنيم، ومحمد درابيه على الخطوط، وجمال فياض من لجنة الحكام.