الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

إمهال الملياردير الروسي 81 يوماً لبيع نادي تشيلسي

حجم الخط
نادي-تشيلسي.jpg
لندن - وكالات

منحت الحكومة البريطانية رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش مهلة 81 يوما من أجل بيع نادي تشيلسي، كي لا يتعرض لعقوبات إضافية بعد قرار تجميد ممتلكاته في لندن.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، أنه في حال عدم بيع النادي اللندني قبل 31 مايو المقبل، فإنه لن يتم تجديد الترخيص الخاص بتشيلسي في رابطة الأندية الإنجليزية، مما يعني هبوطه للدرجات الأدنى للهواة.

وسيكون على النادي الإسراع في حسم ملف البيع بالتعاون مع الحكومة البريطانية مع وضع الأموال في جعبتها وذلك من أجل قيام الإدارة الجديدة بتجديد الرخصة ورفع الحظر عن "البلوز".

واتضح أن "الترخيص" الذي سيسمح لتشيلسي باللعب حتى نهاية الموسم لن يتم تجديده ما لم يوافق أبراموفيتش على البيع، لكن دون حصوله على أي مبلغ من صفقة بيع النادي.

بموجب الترخيص، يمكن لتشيلسي، مع مصاريف أجور تبلغ 333 مليون جنيه إسترليني في السنة وحوالي ألف موظف، الاستمرار في العمل ودفع الأجور.

ولن يسمح لتشيلسي ببيع أي تذاكر أخرى هذا الموسم، فقط حاملي التذاكر الموسمية يمكنهم الذهاب إلى المباريات في المستقبل القريب.

وسيحظر على تشيلسي، إبرام تعاقدات جديدة في سوق انتقالات اللاعبين، وسيتم منعه من التفاوض بشأن العقود الجديدة للاعبين الحاليين، بعد تجميد أصول إبراموفيتش في بريطانيا.

وفرضت الحكومة البريطانية، عقوبات على أبراموفيتش، الخميس، وذلك بسبب علاقته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.