الساعة 00:00 م
الأحد 19 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.69 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

محدث بالفيديو الاحتلال يعتقل 23 فلسطينياً بالضفة

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات عنيفة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال 23 فلسطينياً، من بينهم أسرى محررون.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأسير المحرر الشيخ عدنان حمارشة ونجله المحرر عمر حمارشة، بعد تفتيش همجي لمحتويات المنزل في بلدة يعبد، وأفرجت عن الأخير لاحقاً.

ومن البلدة نفسها، طالت الاعتقالات الشُبان ربيع حمارشة، مهدي حمارشة، محمود أبو بكر بعد اقتحام المنطقة، إضافةً للشاب قدري الغوادرة من بير الباشا قرب جنين.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محسن محمد محسن من بيت أمر شمال الخليل، وحمودة سعود، ومحمد غازي زعاقيق من البلدة نفسها اعتُقِلا على حاجز حوارة جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية باعتقال الفتية خالد مراد اشتيوي، طارق حكمت شتيوي، مجدي ماجد جمعة، عوض منصور عبيد من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية خلال اقتحام ومداهمة البلدة صباحاً.

وبحسب المصدر السابق، اعتقلت القوات محمود سناقرة بعد الاعتداء العنيف عليه خلال مداهمة مخيم بلاطة في نابلس، إضافة لاعتقال الشاب عمرو جمال الشيخ خليل.

واعتقلت القوات 4 فلسطينيين بعد اقتحامها محافظة بيت لحم هم: طارق عبيات، حسين عبيات، محمد الشويكي، آية الله محمد شحادة.

وفي رام الله، شنت قوات الاحتلال حملة دهم أسفرت عن اعتقال كلاً من محمد ماجد حسن صدام ساهر البرغوثي من بيت ريما شمالاً، وعلي مصطفى عطا، يوسُف ناصر عطا، محمود نمر من دير أبو مشعل غرباً.