الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

"سناب شات" تطلق مول رمضان الافتراضي

حجم الخط
سناب شات
واشنطن - وكالات

أصبح من الممكن بالنسبة للمستهلكين في شهر رمضان تصفح المنتجات المفضلة، من خلال تجربة تسوق عبر مول افتراضي مدعوم بالواقع المعزز من سناب شات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويضم المول الافتراضي بعض العلامات التجارية الاستهلاكية الأكثر شهرة في المنطقة، مثل لوريال والفطيم – ايكيا ونمشي وسامسونج.

ويتم الوصول إلى المول الافتراضي عبر عدسة عالم سناب شات. ويتمكن المتسوقون باستخدام العدسة تصفح المتاجر الافتراضية للعلامات التجارية المشاركة.

كما يمكنهم عرض واستكشاف المنتجات التي يمكنهم شراؤها بعد ذلك من خلال موقع التجارة الإلكترونية لكل علامة تجارية.

ويمكن الوصول إلى عدسة المول الافتراضي من خلال دائرة العدسة عبر شاشة الكاميرا الرئيسية. ويتم أيضًا الوصول إلى عدسات متجر العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع العدسات الأساسية في علامة تبويب مستكشف العدسات في سناب شات.

ويوفر المول الافتراضي للتجار فرصة لاستخدام إمكانات الواقع المعزز من أجل تزويد المستهلكين بتجربة تسوق غامرة.

وتجذب الفترات مثل شهر رمضان الانتباه إلى قوة الواقع المعزز وشعبيته لدى المستهلكين. وحققت الحملات الرمضانية في العام الماضي للتجار الذين يستخدمون الواقع المعزز عبر المنصة متوسط ​​قيمة شراء أعلى بمقدار 4.3 مرات مقارنة بالتنسيقات الأخرى.