الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بمناسبة يوم القدس العالمي..

"حماس": ستبقى القدس محور الصراع مع الاحتلال حتّى التحرير والعودة

حجم الخط
القدس
غزة- وكالة سند للأنباء

قالت حركة "حماس"، إن القدس ستبقى محور الصراع مع الاحتلال، وأنَّ المساس بها دونه الأرواح والأنفس، مؤكدةً أن الاحتلال بجرائمه لن يفلح بتنفيذ مخططاته في التهويد والتدنيس والتقسيم.

وأكدت "حماس" في بيان لها اليوم الجمعة، بمناسبة يوم القدس العالمي، تابعته "وكالة سند للأنباء"، عهدها للشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية، مواصلة الدفاع عن القدس بالمقاومة الشاملة حتّى تحريرها من الاحتلال.

وشددت على أن يوم القدس العالمي، هو مناسبة مهمة لتجديد عهد التضامن والدّفاع عنها، ولتعزيز صمود المقدسيين ورباطهم ضد آلة الحرب الإسرائيلية، داعيةً الأمتين العربية والإسلامية لمزيد من الدعم والتضامن مع المدينة المقدسة.

وعبرت "حماس" عن شكرها لكلّ المواقف والأدوار التي تبذل عربياً وإسلامياً ومن كل أحرار العالم، للوقوف بجانب القدس والمسجد الأقصى المبارك، ودعم الشعب الفلسطيني المقاوم ونصره بكل الوسائل.

وتُحيي الجماهير الفلسطينية والعربية والإسلامية، يوم القدس العالمي، كلّ عام في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، لاستحضار مكانة القدس في قلوب الأمَّة، والتذكير بالواجب تجاهها بكل الوسائل، وفي جميع المحافل السياسية والدبلوماسية والإعلامية والشعبية.