الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

من قطاع غزة

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب طولكرم

حجم الخط
شهيد غزة.jpg
طولكرم - وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوبي مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب لها اليوم، إنها أُبلغت باستشهاد الشاب محمود سامي خليل عرام، بعد إطلاق الاحتلال النار عليه قرب حاجز "جبارة" العسكري، جنوبي مدينة طولكرم.

وفي السياق، صرح أحد أقارب الشهيد "عرام" بأنه وصل إلى الضفة الغربية عام 2019 بغرض العلاج في أحد المشافي الفلسطينية، ويقيم فيها منذ 3 سنوات تقريبًا.

وكان موقع "حدشوت بيتاخون سديه" الإسرائيلي، قد أفاد بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار باتجاه فلسطيني من سكان قطاع غزة أثناء محاولته عبوره السياج الفاصل قرب مدينة طولكرم نحو الداخل الفلسطيني المحتل 48، وأعُلن عن استشهاده في المكان.

وأضاف الموقع الإسرائيلي، أن الفلسطيني الذي أعُلن عن استشهاده في طولكرم يبلغ من العمر (27 عامًا)، وهو من سكان مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأوضح: "قوة عسكرية رصدت فلسطيني (من سكان خانيونس) أثناء محاولته اجتياز السياج الحدودي، بالقرب من عزبة شوفة، قرب طولكرم، حاولت القوة اعتقاله بعد إطلاق النار في الهواء وحين لم يستجب أطلقت النار عليه".