الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

محدث بالفيديو إصابات خلال مواجهات في مناطق متفرقة بالضفة

حجم الخط
مواجهات
رام الله- وكالة سند للأنباء

أصيب عشرات الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي نابلس، اندلعت مواجهات عنيفة في "بيت دجن"، و"بيتا" و"قريوت"، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، والرصاص المطاطي، ما أسفر عن إصابة عشرات الشبان.

وأسبوعيا تندلع المواجهات في بلدات نابلس، خلال المسيرات التي تنطلق لمواجهة مخططات الاحتلال الاستيلاء على أراضي المواطنين، لأهداف استيطانية.

وفي قلقيلية، اندلعت مواجهات شرق المدينة بمسيرة "كفر قدوم" الأسبوعية، وأطلق الجنود الرصاص المطاطي، وقنابل الغاز والصوت صوب المواطنين بشكلٍ كثيف؛ ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

وأفاد الهلال الأحمر، بأن طواقمه تعاملت مع ٣٧ إصابة في مواجهات "نابلس" و"قلقيلية"، وفي مواجهات نابلس تعاملت مع ٢٠ إصابة بالغاز، وإصابة بالرصاص المطاطي.

وفي مواجهات "كفر قدوم" شرق قلقيلية، تعاملت الطواقم مع إصابتين بالمطاط، و15 إصابة اختناقا بالغاز، وإصابة أخرى، وجميع الإصابات جرى معالجتهم ميدانيا.

وتشهد الأراضي الفلسطينية حالة غليان متواصلة، جراء اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال والمستوطنين، تسفر عن وقوع إصابات واعتقالات في صفوف الشبان.