الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

الطقس: أجواء صافية وحارة نسبيا حتى الأحد

حجم الخط
الربيع في فلسطين.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، صافٍ بوجه عام وحار نسبيٍا إلى حار نهارًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

ونوهت إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هذه الليلة يكون الجو لطيفًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويطرأ غدًا الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف بوجه عام حار نهارًا ولطيف ليلًا.

ولا يطرأ تغيير على أوضاع الرياح التي سوف تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت "الأرصاد" بأن يكون الجو يوم السبت غائم جزئي إلى صاف بوجه عام، حار نهارًا لطيف ليلًا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة.

وأوضحت: "تبقى درجات الحرارة يوم السبت أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

وتنخفض الحرارة بشكل ملموس، يوم الأحد، ويكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا ومغبرًا أحيانًا نهارًا وباردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية.

وتصبح درجات الحرارة، الأحد، أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.