الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

بالصور استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله

حجم الخط
الشهيد عودة.jpg
رام الله-وكالة سند للأنباء

استشهد فتى (17 عاما) متأثرا بإصابته، اليوم الخميس، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليه في قرية المدية، غرب مدينة رام الله.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الفتى عودة محمد عودة (17 عاما) بعد إصابته برصاص الاحتلال في الصدر بالقرب من جدار الفصل العنصري بقرية المدية، ونقل على إثرها للمشفى لتلقي العلاج، ليعلن لاحقا ارتقاءه شهيدا.

وبينت أن الفتى "عودة"، والذي وصل إلى مجمع فلسطين الطبي مصاباً برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال في قرية المدية، موضحة أن الأطباء حاولوا إنقاذ حياته إلا أنه ارتقى متأثراً بإصابته الحرجة جداً.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الفتية والأطفال كانوا يلهون في منطقة قريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري، ما أدى لإصابة أحدهم.

وتقع قرية المدية على بعد 25 كم غرب رام الله، ويبلغ عدد سكانها 1600 نسمة، وتقام على جزء من أراضيها مستوطنتي "موديعين" و"حشمونئيم".

وباستشهاد ""عودة" يرتفع عدد الشهداء إلى 5 منذ صباح أمس الأربعاء، بعد استشهاد الصحفية غفران وراسنة عند مدخل مخيم العروب، والقيادي في سرايا القدس ياسر المصري من غزة الذي استشهد متأثرًا بإصابته في عدوان أيار/مايو 2021.

إضافة للشهيدين بلال قبها (24 عامًا) من سكان يعبد جنوب غرب جنين، وأيمن محيسن (29 عامًا)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

الشهيد عودة.jpg