الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"صوافطة": شعبنا سيواصل التصدي لجرائم الاحتلال

حجم الخط
فازع صوافطة
طوباس-وكالة سند للأنباء

قال القيادي في حركة حماس فازع صوافطة، اليوم الخميس، إن الاحتلال الإسرائيلي يعيش في حالة من التخبط تنعكس في ردود أفعاله على أعمال المقاومة الفلسطينية بالأعداد الكبيرة من الشهداء والمعتقلين، مشددا على أن "أبناء شعبنا سيواصلون التصدي لجرائمه".

وأضاف صوافطة في تصريح صحفي: "لقد أثبت الشباب المنتفض في القدس أنه قادر على إحباط مخططات العدو الهادفة لتقسيم الأقصى زمانيًا ومكانيًا، وأنه لن يسمح لقطعان المستوطنين أن يغيروا من واقع  القدس الفلسطيني".

وتابع أن "الشباب المنتفض أثبتوا أنهم مستعدون للتضحية ودفع ثمن كرامة أرضنا ومقدساتنا، وأن استهدافهم بهذه الأعداد لن يفت من عضدهم ولن يثنيهم عن مواصلة مقاومتهم".

ورأى صوافطة، أن الأعداد الكبيرة من المعتقلين "لن توقف مقاومة أبناء شعبنا"، موضحا أن مناطق المواجهات ونقاط التماس مع الاحتلال ومستوطنيه تزداد يومًا بعد آخر.

ورصد تقرير فلسطيني دوري، مصرع 4 إسرائيليين وإصابة 51 آخرين، بسلسلة عمليات للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس، خلال شهر مايو أيار المنصرم.

ووثق مركز معلومات فلسطين "معطى" في تقريره الشهري الصادر اليوم، 1358 عملًا مقاومًا خلال الشهر المنصرم، واكبت الهبة الشعبية المتزامنة مع "مسيرة الأعلام" التهويدية.

وشهدت محافظات نابلس والقدس والخليل أعلى وتيرة في عمليات المقاومة، حيث بلغت على التوالي (266، 261، 168) عملية، وفق التقرير ذاته.