الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

حمادة: شعبنا سيواصل حراسة المسجد الأقصى بكل ثمن

حجم الخط
محمد حمادة
القدس - وكالة سند للأنباء

قال الناطق باسم حركة "حماس" عن مدينة القدس محمد حمادة، إن الشعب الفلسطيني سيواصل حراسة المسجد الأقصى والمقدسات بكل ثمن، وسيقطع على الاحتلال كل طريق لتدنيسه وإحكام السيطرة عليه.

وشدد "حمادة" في بيانٍ تلقته "وكالة سند للأنباء"، اليوم الجمعة، أن إرهاب الاحتلال واستعمال كل أساليب القمع لن يخيف الفلسطيني ولن يرده عن حماية أرضه والدفاع عن نفسه.

وثمّن مشاركة المعتكفين في حملة الفجر العظيم بالمسجد الأقصى المبارك، مؤكدًا أنهم الدرع الحامي والسيف الأمضى لإفشال مخططات الاحتلال والمستوطنين.

وأبرق "حمادة" بالتحية الخاصة للمرابطات والمعتكفات الباسلات، اللواتي لا يتوقفن عن المساهمة في حماية الأقصى على مدار الوقت، ويتحمّلن في سبيل ذلك كل ألوان الأذى والبطش من شرطة الاحتلال.

وعدّ حمادة اعتقال المرابطات وإبعادهنّ عن الأقصى وتهديدهنّ وقمعهنّ، تعبير عن حالة الجبن والفشل التي يُمنى بها العدو كل يوم أمام صلابة وعنفوان وتضحيات أبناء الشعب الفلسطيني برجاله ونسائه وشبابه وأطفاله.

ودعت فصائل فلسطينية وحملات شعبية، إلى الحشد والرباط في المسجد الأقصى المبارك في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، والمشاركة في فعاليات "يوم القدس العالمي"، الذي يوافق الجمعة الأخيرة من الشهر المبارك.