الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث بينهم قيادات وأسرى محررون.. حملة اعتقالات واسعة بالضفة

حجم الخط
اعتقالات الضفة
رام الله- وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيشات واعتقالات واسعة، في مناطق مختلفة بالضفة الغربية.

ففي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، القيادي في حركة "حماس"، رأفت ناصيف (58 عاما)، بعد مداهمة منزله والعبت بمحتوياته، قبل أن تعتقله وتقتاده إلى جهة مجهولة.

وأفرجت سلطات الاحتلال عن "ناصيف" في كانون الأول/ يناير الماضي بعد اعتقال إداري 23 شهرا.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أشرف رائد دراغمة (18 عاما)، وأنس غالب أبو دواس (16 عاما)، أثناء مرورهما على حاجز تياسير العسكري شرق المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال، الشابين كامل عماد ديرية (18 عاما)، ومحمد حسن ديرية (20 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

وداهمت آليات الاحتلال بلدات لنبي صالحو "قراوة بني زيد و"بيت ريما برام الله، واعتقلت حسني محمد عميرة من نعلين، والأسير المحرر عبد اللطيف الريماوي عقب اقتحام منزله في "بيت ريما".

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، عميد حسين قدورة، وشاهر نعيم مسعود من مخيم بلاطة شرق المدينة، والأسيرين المحررين سنان أبو عياش من روجيب، ونضال خلف الحاج محمد من بيت دجن.

وشملت الاعتقالات الأسير المحرر أحمد طالب أبو بكر من يعبد، واحتجزت شقيقه بلال لساعات بعد التحقيق معه، وناصر عيسى بعجاوي من الطرم، ومحمد ماجد تركمان من حي السويطات بجنين، وأيسر السمهوري من مخيم عقبة جبر بأريحا.