الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة

حجم الخط
1543988568720880.jpg
رام الله-وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، أربعة عشر مواطنا في أنحاء متفرقة بالضفة المحتلة، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال أن قواته اعتقلت أربعة عشر مواطنا من الضفة المحتلة، ممن يصفهم بـ"المطلوبين"؛ بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وطالت الاعتقالات الناشط ياسر مناع، ومروان استيتية من مدينة نابلس، والمحرر فضل الكردي من بلدة كفر قليل جنوب نابلس، ومعاوية عفيف حنني من بيت دجن بنابلس.

كما اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة مواطنين من بلدة عتيل قضاء طولكرم، وهم يوسف حلمي أبو خليل، ومجاهد حلمي أبو خليل، وليث حلمي أبو خليل بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي رام الله اعتقل جيش الاحتلال كلا من عبد الله رمانة من مخيم قدورة، وعلي عصام حامد من سلواد.

واعتقل جيش الاحتلال الطالب في جامعة الخليل مؤمن محمد العواودة من قرية البرج جنوب الخليل، و المحرر إسلام عرفات الهدمي من صوريف شمال الخليل.

واقتحم الاحتلال  منزل المحرر ليث واصف الأشقر في صيدا قرب طولكرم، كما داهم منزلي المحررين هاني شفيق جرادات، وعناد أبو الخير في السيلة الحارثية قرب جنين.

واندلعت فجر اليوم مواجهات بين الشبان، وجنود الاحتلال خلال اقتحامهم لبلدة بيت ريما غرب رام الله، ومخيم الجلزون شمالا، ما أسفر  عن وقوع إصابات بالاختناق.