الساعة 00:00 م
الأربعاء 08 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.63 جنيه إسترليني
5.22 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

الدوري السعودي يشتعل الليلة في صراع التتويج والهبوط

حجم الخط
الدوري السعودي.jpg
الرياض - وكالة سند للأنباء

يشتعل الدوري السعودي لكرة القدم، في الليلة الأخيرة التي تحسم البطل والفرق الهابطة إلى دوري "يلو" بالدرجة الأولى.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، تقريرًا بعنوان "ليلة الذهب والدموع"، وأكدت أن الصراع على قمة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي"، لم يحسم حتى الجولة الأخيرة، والتي ستقام اليوم الاثنين.

ويتصارع الهلال والاتحاد، على الصدارة في ظل التعادل في عدد النقاط، وعلى الجانب الآخر، بالقاع، تتنافس سبعة فرق، وهم الطائي والتعاون والفيصلي والرائد والباطن والأهلي والاتفاق.

في الصدارة، يحتاج فريق الهلال للفوز في لقاء الليلة أمام الفيصلي للتتويج باللقب بشكل مباشر، دون النظر لمواجهة الباطن والاتحاد، خصوصًا وأن المواجهات المباشرة مع الاتحاد تأتى لصالح الأزرق.

ولم تكن مهمة الهلال سهلةً فى ظل غياب عدد كبير من النجوم على رأسهم على البليهى والكوري الجنوبي جانج هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار.

وفى نفس الأمر يرغب فريق الفيصلي فى الفوز للابتعاد عن خطر الهبوط.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الاتحاد مباراة اليوم بقيادة أحمد حجازي وهدفه الفوز على الباطن، فى حين ينتظر تعثر منافسه "الهلال"، للتتويج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن الصدارة للهبوط، هناك صراع مصري آخر حيث يسعى التعاون بقيادة مصطفى فتحي للنجاة من الهبوط، لأن موقفه صعب للغاية ولا بديل عن الفوز على فريق ضمك اليوم.