الساعة 00:00 م
الأربعاء 22 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.67 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الرسام الزهارنة.. إبداعات فنية من فوق ركام المنازل المدمرة

مباراة الأهلي والشباب في دوري المحترفين السعودي

حجم الخط
مباراة الأهلي والشباب في دوري المحترفين السعودي
وكالات

 مباراة الأهلي والشباب في دوري المحترفين السعودي ، اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.

تنطلق مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

 

 مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على قناة SSC وسيعلق عليها مشاري القرني.

يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم أمام فريق الشباب بهدف واحد وهو الفوز. أي نتيجة أخرى تعني هبوطهم رسمياً إلى الدرجة الأولى ، وانتصارهم لا يعني البقاء.

في حال فوز الأهلي على الشباب في مباراة اليوم ، سينتظر الفريق لمعرفة نتائج الفرق الأخرى في سباق الهبوط ، وينتظر هدايا الفرق الأخرى من أجل الاستمرار في السعودية. دوري المحترفين. .

يحتل فريق الأهلي المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة ، وينتظر خسارة أحد فرق التعاون ، الرائد أو الباطن أو الفيصلي ، ليضمن الفوز بحيث بقوا في الدوري.

فريق الباطن هو الأقرب لفريق الأهلي في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة ، لذا في حال التعادل في مباراة اليوم ضد الاتحاد ، فإن الأهلي سيفوز. البقاء في المنافسة إذا تغلبوا على الشباب.

أما فريق الشباب فهم يدخلون مباراة اليوم أمام الأهلي الذي يحتل المركز الرابع في جدول كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 54 نقطة وبعيدا عن المنافسة على اللقب الذي يحرزه الهلال والاتحاد.

 مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي

 مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.