الساعة 00:00 م
الأربعاء 15 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مباراة الهلال والفيصلي في دوري المحترفين السعودي

حجم الخط
مباراة الهلال والفيصلي في دوري المحترفين السعودي
وكالات

مباراة الهلال والفيصلي في دوري المحترفين السعودي ، اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.

تنطلق مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

  ستنقل مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على شاشة قناة ssc ، وعلق عليها عيسى الحربين.  وأكمل فريق الهلال مساء أمس استعداداته على أرض الملعب قبيل مباراة فريق الفيصلي ، وركز رامون دياز مدرب بلو ويف خلال المباراة على التدريبات على الجوانب الفنية.    في بداية التدريبات ، أوضح دياز لفريق الهلال عددًا من العبارات التكتيكية في جميع أنحاء الملعب ، والتي يرغب في تطبيقها في مباراة اليوم ضد الفيصلي ، والتي اختتمها الجهاز الفني بمختلف التدريبات الفنية ، وسط التالي. -فوق. من رئيس النادي الاستاذ فهد بن سعد بن نافل.  

مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

وقبل مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تغلب الموج الأرزق على نظيره فريق الفتح، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد مدينة عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

أما فريق الفيصلي، فقبل مباراة اليوم أمام الهلال، تغلب على فريق الطائي في المباراة الماضية بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان، بهدف نظيف.

وفي مباراة اليوم بين الهلال والفيصلي، يسعى الموج الأزرق لتحقيق الانتصار، وذلك من أجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لصالحه، في ظل المنافسة الشرسة مع نظيره فريق الاتحاد.

ويحتل الهلال صدراة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 64 نقطة، وهو نفس فريق الاتحاد، لكن الموج الأزرق يتفوق في المواجهات المباشرة على العميد.

أما فريق الفيصلي فيحتل المركز الثاني عشر، برصيد 33 نقطة، ويدخل مباراة اليوم هو الآخر هدف تحقيق الانتصار، وذلك حتى يتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، فأي نتيجة آخرى قد تجعله ضمن الهابطين.

مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.