الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

مباراة الاتحاد والباطن في دوري المحترفين السعودي

حجم الخط
مباراة الاتحاد والباطن في دوري المحترفين السعودي
وكالات

مباراة الاتحاد والباطن في دوري المحترفين السعودي ، اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان.

تنطلق مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي للمحترفين الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

تُذاع مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على شاشة قناة SSC ، وسيقوم فهد العتيبي بالتعليق عليها.

وقبل مباراة اليوم بين الاتحاد والباطن في الدوري السعودي للمحترفين ، تغلب العميد على نظيره الاتفاق ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

أما فريق الباطن، فقبل مباراة اليوم أمام الاتحاد، تغلب على فريق ضمك في المباراة الماضية بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان، بهدفين مقابل هدف.

في مباراة اليوم بين الاتحاد والباطن في الدوري السعودي للمحترفين ، يتطلع العميد للفوز ، حفاظًا على فرصه في الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين لصالحه ، في ظل المنافسة مع نظيره السعودي الهلال.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 64 نقطة وهو نفس الرقم القياسي لفريق الهلال لكن الموج الأزرق يتفوق في المواجهات المباشرة على العميد.

لذلك يجب على فريق الاتحاد تحقيق النصر في مباراة اليوم وانتظار تعثر منافسه الهلال بالتعادل أو الخسارة ، حتى يتوج العميد بطلاً. باللقب إذا تعادل وخسر الموج الأزرق أمام الفيصلي.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الباطن المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط التي يتواجد فيها حاليًا الأهلي والاتفاق، لذلك سيكون الانتصار هو هدف الفريق في مباراة اليوم.

 مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

ونقدم لكم مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 27 يونيو 2022، ضمن الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.