الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

خاص عائلة الشهيدة "فرج الله" تؤكد خلوها من أي أمراض قبل الاعتقال

حجم الخط
الشهيدة سعدية فرج الله
الخليل-وكالة سند للأنباء

قالت عائلة الشهيدة الأسيرة سعدية فرج الله، والتي قضت أثناء تواجدها داخل سجن "الدامون"، إنها لم تكن تعاني من أي أمراض قبل اعتقالها.

وأشار شقيق الشهيدة جعفر فرج الله لـ "وكالة سند للأنباء"، أنه تم عقد جلسة محاكمة للأسيرة "سعدية" بتاريخ 28/6/2022، وحكم عليها بالسجن الفعلي 5 سنوات.

وأضاف "جعفر"، أنه تم إبلاغهم باستشهادها إثر إصابتها بجلطة قلبية، دون توفر تفاصيل أخرى، مؤكدا خلوها من أي مرض وتتمتع بصحة جيدة.

من جهته، أوضح ابن شقيق الشهيدة محمد فرج الله لـ "وكالة سند للأنباء"، أن العائلة أبلغت بالخبر المفاجئ والصاعق عن استشهادها من قبل نادي الأسير، رغم أنها لم تكن تعاني من أي أمراض.

وبيّن "فرج الله"،  أن عمته الشهيدة تعرضت لاعتداء من قبل جنود الاحتلال أثناء اعتقالها في شهر ديسمبر الماضي خلال زيارتها لمنزل ابنتها في البلدة القديمة بالخليل.

وحملت "عائلة فرج الله"، الاحتلال المسؤولية عن استشهاد الأسيرة "سعدية" بعد الاعتداء عليها أثناء اعتقالها ، وتعرضت لظروف قاسية خلال التحقيق معها في "الدامون".

واستشهدت الأسيرة الفلسطينية المسنة سعدية فرج الله، من سكان بلدة يطا قضاء الخليل، صباح اليوم، في سجن الدامون الإسرائيلي.

وأدانت الفصائل الفلسطينية، مساء اليوم، جريمة استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله في سجن الدامون، محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الجريمة.