الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

وفاة فلسطيني بـ "اعتداء" في الخضيرة

حجم الخط
عادل أبو سمور - ضحية اليوم الأحد في الخضيرة.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

توفي صباح اليوم الأحد، الشاب عادل طعمة أبو سمور (29 عامًا) من رهط في النقب، متأثرًا بالجراح التي أصيب بها جراء تعرضه لاعتداء وقع في مدينة الخضيرة فجرًا.

وأعلن الطاقم الطبي في مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة صباح اليوم، وفاة "أبو سمور"، متأثرًا بجروحه الحرجة، وذلك بعد أن فشلت جهود الأطباء من إنقاذ حياته.

وذكرت مصادر محلية أنه فجر اليوم أُبلغ عن جريح أحضر بمركبة من منطقة الخضيرة إلى منطقة بردس حنا، حيث استقبله طاقم العناية المركزة ونقله على وجه السرعة إلى مستشفى هيلل يافة لاستكمال العلاج.

وقالت شرطة الاحتلال إنها فتحت تحقيقا في ملابسات وفاة الشاب، ورجحت التحقيقات الأولية أن الشاب أصيب جراء اعتداء، دون أن تعلن عن خلفية وأسباب الاعتداء، كما لم تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وتحقق الشرطة إذا ما كان أبو سمور وهو سكان حي الرازي (حي رقم 15) في مدينة رهط، قد تعرض لاعتداء ودهس في مدينة الخضيرة، وفقا لما أوردته مصادر في الإسعاف نقلا عن مرافقين كانوا مع المصاب.

ومنذ مطلع تموز/ يوليو الجاري قتل 7 أشخاص في المجتمع العربي، نتيجة استفحال العنف والجريمة وفي ظل تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في لجم الظاهرة التي باتت تهدد مجتمعا بأكمله.