الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 twjihi في فلسطين mohe.ps

حجم الخط
رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 twjihi في فلسطين mohe.ps
وكالات

ننتظر معكم إعلان نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة حيث يترقب جميع طلاب المرحلة الثانوية إعلان نتائجهم ومعرفة العلامات التي حصلوا عليها والعدد الإجمالي الذي يؤهلهم للالتحاق بالمستوى الجامعي في العام الدراسي الجديد .

ومن المتوقع أن يتم نشر نتائج الطلاب في هذه المرحلة خلال الأيام القليلة القادمة ، بعد الانتهاء من عملية تصحيح المستندات وتتبع العلامات ، وبدأت عملية مراجعة الدرجات ، ليتم اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم قبل نشرها على موقع الوزارة المخصص لإعلان النتائج. يسهل التعرف على هذا الأمر للطلاب وأولياء الأمور الذين كانوا ينتظرون إعلان نتائج هذا العام الدراسي لفترة طويلة.

نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين

تلقت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسئلة حول موعد إعلان النتائج منذ انتهاء مراجعاتها الشهر الماضي. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ويضم قسم التعليم أكثر من 65000 طالب في قسم الأدب ، بينما يضم قسم العلوم أكثر من 23000 طالب.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة إعلان النتائج لجميع الطلاب والاستفسارات عنها مفتوحة للجميع.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين

تقدم وزارة التربية والتعليمالنتائج للطلاب من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، بعد أن يتم إعدادها بشكل جيد بحيث تكون نتائج جميع الطلاب متاحة ويسهل الاستعلام عن موضوعهم من الذهاب إلى المدارس أو الخدمات التعليمية المختلفة. لقد شهد إقبالًا كبيرًا منذ تلك الأيام لأن الطلاب ينتظرون إعلان النتائج ، وسنرشدك خلال عملية عرض النتائج خطوة بخطوة ، والآن سنوضح لك كيفية الاستعلام عن النتيجة ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

بعد ذلك ستظهر النتيجة أمامك على الفور ، سواء كانت العلامات التي حصلت عليها في مختلف المواد المقررة أو المبلغ الإجمالي الذي حصل عليه الطالب بعد نهاية العام الدراسي ، مما يؤهله للانضمام إلى الجامعات المختلفة و كليات فلسطين.