الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

دعا للإسراع في القبض على المتورطين..

خاص "الطيراوي": ما حدث مع ناصر الشاعر لا يمكن القبول به

حجم الخط
توفيق
نابلس - وكالة سند للأنباء

أدان عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" توفيق الطيراوي مساء اليوم الجمعة، إطلاق النار على الأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية، الدكتور ناصر الدين الشاعر، مؤكدًا أن ما حدث "لا يُمكن القبول به".

ودعا "الطيراوي" في تصريحٍ خاص بـ "وكالة سند للأنباء" المؤسسة الأمنية لملاحقة المتورطين في محاولة اغتيال "الشاعر"، والقبض عليهم في أسرع وقت وتقديمهم للمحاكمة.

وتابع: "الخلاف بين التنظيمات السياسية وارد ومسموح به، لكن دون المساس بحياة أحد، أو القيام محاولات رخصية لا يقبلها الشعب".

وفي سؤالنا عن أثر التحريض الإعلامي شُنّ مؤخرًا على "الشاعر" وتسببه بمحاولة الاغتيال، أجاب "الطيراوي": "نرفض اللجوء لأساليب غير قانونية وغير شرعية، والمطلوب أن تسود لغة الحوار ومصلحة الشعب على أي شيء آخر".

وفي وقتٍ سابق من مساء اليوم، تعرض "الشاعر" لعملية إطلاق نار من مجهولين، إذ أُصابوه بخمس رصاصات، بينما كان يحضر "جاهة" في كفر قليل جنوب نابلس، وتم نقله إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

وناصر الدين الشاعر الذي يعمل محاضرًا في جامعة النجاح منذ عام 1989، حاصل على البكالوريوس ومن ثم الماجستير في الفقه والتشريع من جامعة النجاح، وعلى درجة الدكتوراه في تخصص الدراسات المقارنة من جامعة مانشستر البريطانية.

وقد عُيِّن وزيرًا للتربية والتعليم العالي ونائبًا لرئيس الوزراء في الحكومة العاشرة، ثم وزيرًا للتربية والتعليم العالي في الحكومة الحادية عشرة.