الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

ملخص المباراة الودية برشلونة ضد ريال مدريد فى كلاسيكو لاس فيجاس.. فيديو

حجم الخط
برشلونة يفوز على ريال مدريد ودياً
وكالات

ملخص مباراة برشلونة ضد ريال مدريد شهدت فوز برشلونة 1-0 كجزء من استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا لصالح برشلونة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27 بتسديدة صاروخية من يسار حارس مرمى ريال مدريد كورتوا الذي لم يستطع صدها.

 

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد يوتيوب اليوم أفضل مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في مباراة ودية في أمريكا هذه هي الكلمات التي يبحث عنها الكثير والكثير من محبي الجولة الساحرة ، والذين من المتوقع أن يشاهدوا مباراة قوية للغاية بين الاثنين. الفريقان ، النادي الملكي ضد برشلونة ، والأقوى الودية ، يقاتل الفريقان للاستعداد للموسم المقبل ، بالنظر إلى الدعم والاتفاقيات الجديدة التي توصل إليها برشلونة.

ملخص برشلونة وريال مدريد الودية اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد على الهواء مباشرة ، ينتظر المشجعون رؤية اللاعبين الجدد الذين سيرتدون لون البلوغرانا لأول مرة ، مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم بايرن ميونيخ السابق ، الذي سجل العديد من الأهداف في فريق بايرن ميونيخ وبرشلونة. .

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

وبانضمام هذا الاعب القوي للغاية الذي رغم تقدمه في العمر إلا أنه يعتبر من افضل رقم 9 في العالم المهاجم الصريح ، وبالطبع سوف تكون هذه إضافة قوية للغاية لفريق برشلونة حين يقود خط الهجوم مع الاعب اوباميانج لاعب آرسنال السابق وبوروسيا، بالإضافة إلي فاتي جوهره برشلونة الذي تتطلع جماهير البارسا أن يحمل النادي الي سلم الألقاب.

 برشلونة وريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة ودية أستعداد للموسم المقبل يوم الاحد 24-7-2022، ويلتقي الملكي بغريمه اللدود برشلونة في فجر الأحد، قمة نارية من العيار الثقيل، وإن كانت ذات مذاق ودي،  مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

  مباراة ريال مدريد ضد برشلونة وديا الان

مع اقتراب المباراة القادمة ضد برشلونة ، تصدّر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 86 نقطة في 38 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي. بعد 26 مباراة بدون فوز ، يواجه الفريق مشكلة. 4 سنوات فقط تعادل أيضًا في 8 مباريات أخرى ، حيث سجل في المتوسط ​​80 هدفًا ضد المنافسين بينما كان صافي أهدافه 31 ، بينما احتل برشلونة المرتبة الثانية في الترتيب برصيد 73 نقطة من أصل 38 فريقًا ، سجل خلالها 2168 هدفًا في المباراة الواحدة. مع 7 انتصارات و 7 خسائر وتعادل في 10 آخرين. المباريات وهدف منافسه كان عودة 38 هدفا ضده.

 مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباراة ودية اليوم

مباراة الريال اليوم بث مباشر، تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، ضمن مباراة ودية، على الهواء مباشرة على ملعب اليجون بالولايات المتحدة الأمريكية. مُتوقع؟ وانطلق تبدأ صافرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الخامسة فجرا بتوقيت القاهرة ، السادسه صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر يلا شوت

من خلال هذا التقرير يمكنك العثور على جميع التفاصيل المتعلقة بمباراة ريال مدريد وبرشلونة، وسيوفر فريق سبورتنج نيوز جميع روابط الانتقالات لفريق سبورتنج نيوز على موقع سي-إيجيبت مباراة برشلونة وريال مدريد جودة عالية عبر الإنترنت ولا يتطلب قطع.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

ستنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة كجزء من المباراة الودية على قناة beIN SPORTS Qatar Network على النايل سات ، المذيع الحصري لحقوق البث لمعظم المباريات الودية للأندية الأوروبية. beIN CONNECT هي خدمة مباشرة ، ولم يتم الكشف عنها من قبل معلقين المسابقة.