الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

محدث فصائل المقاومة: لن نتهاون في الرد على جرائم الاحتلال

حجم الخط
القصف على غزة
غزة- وكالة سند للأنباء

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية في بياناتٍ منفصلة، مساء اليوم الجمعة، الشهداء الذين ارتقوا في العدوان الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، مؤكدةً أنها لن تتهاون في الرد على جرائم الاحتلال.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن الاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن جريمة العدوان، مؤكدةً أنها لن تتهاون في الرد الذي يُمثل إعلان حرب على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

ودعت "الجهاد الإسلامي"، كافة قوى المقاومة وأجنحتها العسكرية لأن تقف في جبهة واحدة وخندق واحد للرد على هذا العدوان والتصدي لجرائم الاحتلال الإسرائيلي. 

دعت الرئاسة الفلسطينية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ، ومحملةً الاحتلال مسؤولية التصعيد الذي وصفته "بالخطير".

وطالبت الرئاسة المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف هذا العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني في كل مكان، وتحديداً في قطاع غزة، وتوفير الحماية الدولية لهم.

من جانبها، أردفت حركة "حماسأن جرائم الاحتلال في استهداف الشعب الفلسطيني ومقاوميه، لن يكون مصيرها سوى الخيبة والخسارة، ولن تدفع مقاومتنا إلا للمضي قدمًا حتى تحرير الأرض والمقدسات وتحقيق حلم العودة.

 بدورها، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام، أن دماء الشعب الفلسطيني والمجاهدين لن تذهب هدرًا وستكون لعنة على الاحتلال.

وفي وقتٍ سابق اليوم، استشهد 9 مواطنين بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وأصيب 40 آخرين، اليوم الجمعة، في غارات إسرائيلية عدة على قطاع غزة.

 

يتبع..