الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

حمادة: شعبنا لن يسمح للاحتلال بالاستفراد بساحة دون الأخرى

حجم الخط
الناطق باسم حركة حماس عن مدينة القدس محمد حمادة.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

شدد الناطق باسم حركة "حماس" عن مدينة القدس، محمد حمادة، على أن "مقاومة الشعب الفلسطيني مستمرة، ولن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بالاستفراد بساحة دون الأخرى".

وقال "حمادة" في تصريح صحفي تلقت "وكالة سند للأنباء" اليوم السبت، نسخة عنه، إن "العدوان الغاشم على غزة لا يعدو كونه اجتراراً لمحاولات سابقة، ومناطحة لصخرة المقاومة التي أوهنت هذا المحتل، وستظل على هذا العهد".

وأكد أن "ما يُمَني الاحتلال به نفسه من تغيير قواعد الاشتباك، وكسر شوكة المقاومة وهم كبير. المقاومة ماضية في مواجهة هذا المحتل حتى التحرير".

وأردف: "المقاومة في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل مستمرة، والشعب لن يسمح للاحتلال بالاستفراد بساحة دون الثانية".

وجدد التأكيد على أن "دماء أبناء شعبنا ومقدساته، وعلى رأسها المسجد الأقصى، ستظل خطوطًا حمراء لن يُفلت المحتل من مغبّة التعدي عليها".

وفي وقت سابق، دعا الحراك الشبابي في الضفة الغربية، إلى الحشد والمشاركة في فعاليات الإسناد والنصرة لقطاع غزة، الذي يتعرض لعدوانٍ متواصل من قوات الاحتلال.

وشدد الحراك الشبابي في الضفة على ضرورة إشعال نقاط التماس، اليوم السبت، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن "الضفة ستبقى متمسكة بمنهاج المقاومة حتى التحرير".

وطالب نشطاء فلسطينيون بدعم المقاومة في كافة ساحات فلسطين، وذلك في أعقاب عدوان الاحتلال على غزة، والذي أدى إلى استشهاد 14 فلسطينياً في غارات جوية متفرقة على القطاع.