الساعة 00:00 م
الإثنين 13 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

الاحتلال يعتقل 22 مواطناً بالضفة والقدس

حجم الخط
الضفة الغربية - وكالة سند للأنباء

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، طالت 22 مواطناً بينهم صحفي من جنين.

وأوضح بيان لجيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت ثمانية عشر مواطناً من الضفة الغربية، ممن يصفهم بـ"المطلوبين"، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأعلن جيش الاحتلال العثور على مسدس، خلال حملة مداهمة وتفتيش لأحد المنازل شمال الضفة الغربية.

واعتقل جيش الاحتلال الصحفي محمد عتيق من منزل عائلته في بلدة برقين غرب جنين، فيما شن حملة مداهمات واعتقالات واسعة في بلدة عصيرة الشمالية قرب نابلس.

وطالت الاعتقالات في بلدة عصيرة الشمالية كلا من الأسير المحرر ضرار حمادنة، ونجله عمرو، والمحرر أدهم شولي، والمحرر مناضل سعادة، وحمزة ياسين، ومحمد حمادنة، وأبيّ حمادنة، وعمر دغلس، وبراء جرارعة، وأحمد إبراهيم صوالحة، وعاصم دغلس.

وفي العيزرية بالقدس، اعتقل جيش الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم طارق العموري، ومجد أبو رومي، ومظفر أبو رومي، وفي مخيم الفوار جنوب الخليل اعتقل الشاب فارس عادل الطيطي.

واعتقل جيش الاحتلال في جنين، كلاً من محمد فاروق عابد من كفر دان، والمحرر مهدي جميل عاصي من برقين، ورسمي البيك من بلدة بلعا قرب طولكرم.

واقتحم جيش الاحتلال بلدنة العوجا في أريحا، واعتقل كلاً من المحرر هيثم عواد جراهيد، ومروان عواد جراهيد، بينما اعتقل الشاب محمد زكريا عليان من العيسوية بالقدس المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد يوسف سحويل في عبوين شمال غرب رام الله، وأخذت قياسات للمنزل، فيما اندلعت مواجهات في البلدة ومواجهات مماثلة خلال اقتحام مدينة قلقيلية.