الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

عبر نتفلكس..

تفاصيل عودة الفنانة فرح بسيسو إلى الدراما التلفزيونية

حجم الخط
فرج بسيسو
بيروت- وكالات

كشفت الفنانة الفلسطينية السورية، فرح بسيسو، اليوم الثلاثاء، عن عودتها للدراما التلفزيونية عبر منصة نتفلكس العالمية، وذلك بعد فترة من الغياب دامت لسنوات طويلة.

وقالت "بسيسو" في تصريحات صحفية، إنها ستشارك في مسلسل أمريكي قصير، سيعرض في 24 أغسطس الجاري.

وتظهر فيه الفنانة "بسيسو" في البرومو الخاص بالمسلسل، وهي تتحدث باللغة العربية، وتحديدًا اللهجة الفلسطينية مع النجم الأمريكي الفلسطيني محمد عامر.

ويتكون المسلسل الأميركي من 6 حلقات فقط، ويروي قصة صراع عائلة فلسطينية لاجئة، والتناقضات التي سيعيشها الأبناء في أمريكا، بين الحفاظ على دينهم وعاداتهم وسط المجتمع هناك.

وقررت "بسيسو" تكثيف نشاطها التلفزيوني، إذ تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم "الغريب"، يجمعها بالفنان السوري الشهير بسام كوسا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة "بسيسو" هو مشاركتها في فيلم "بنات عبد الرحمن"، الذي يندرج في إطار الكوميديا السوداء، ويحكي قصة أربع شقيقات، يطغى الجفاء على العلاقة بينهن بسبب الخلافات، والاختفاء الغامض للأب.

وكان آخر أعمال "بسيسو" التلفزيونية عام 2014، حينما أدت دور الدكتورة ربا في المسلسل العربي "حلاوة الروح”، كما شاركت عام 2013 في مسلسل مشترك تحت اسم "لعبة الموت"، من بطولة: عابد فهد وماجد المصري وسيرين عبد النور، عن نص ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

يذكر أن "بسيسو" فنانة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، واشتهرت من خلال مشاركتها بالدراما السورية، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة في سوريا.