الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"التعليم" تحدد موعد عقد امتحان المتقدمين لوظيفة معلم في الكويت

حجم الخط
وظيفة معلم
غزة - وكالة سند للأنباء

كشفت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الخميس، عن موعد عقد امتحان المتقدمين لوظيفة معلم في الكويت، وذلك مع اقتراب وصول الوفد الكويتي المكلف بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين إلى غزة قادماً من الضفة.

وقالت الوزارة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، إنه على المتقدمين لوظيفة معلم للعمل في دولة الكويت والمقبولة طلباتهم التوجه إلى منتجع بلو بيتش غزة، يوم السبت القادم، لتقديم الامتحان التحريري.

وبينت، أن الامتحانات ستعقد بحضور وفد وزارة التعليم الكويتية وفق الجدول التالي:

اختبار الرياضيات "المجموعة الأولى" يوم السبت القادم الساعة 9:00 صباحاً، والعلوم الساعة 10:30 صباحاً، اللغة الإنجليزية الساعة 11:30 صباحاً، اللغة الفرنسية الساعة 1:00 ظهراً، الرياضيات "المجموعة الثانية" الساعة 2:00 ظهراً.

وأشارت، إلى أن موعد مقابلات الناجحين لوظيفة معلم في الكويت سيكون يوم الأحد، والاثنين والثلاثاء من الأسبوع القادم في تمام الساعة 8:00 صباحاً.

ولفت الوزارة، إلى أن الوفد الكويتي سيغادر قطاع غزة يوم الأربعاء القادم.

وقالت، إنه سيتم عقد المقابلات للناجحين في الاختبار التحريري على مدار ثلاثة أيام متواصلة، تبدأ من يوم الأحد 11 سبتمبر 2022 وتنتهي مساء يوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022.

وأكدت الوزارة، أنه ستتم إجراءات التعاقد مع الناجحين في المقابلات مباشرة في ذات اليوم، داعية المتقدمين لإحضار الوثائق التالية الشهادات الجامعية وكشف العلامات، جواز السفر ساري المفعول، صورة عن الهوية الشخصية.

وطالبت بإحضار صورة عن شهادة الميلاد، السيرة الذاتية، شهادات الخبرة إن وجدت، 8 صور شخصية "خلفية زرقاء".