خلال زيارة شقيقها..

صورة الاحتلال يعتقل فتاة بزعم تنفيذها عملية طعن في سجن "رامون"

حجم الخط
اعتقالات
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي شابة فلسطينية، ظهر اليوم الأحد، أثناء زيارة شقيقها المعتقل داخل سجن "رامون"، بزعم تنفيذها عملية طعن.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن إدارة السجون اعتقلت أسيل الطيطي (23 عاماً) من مخيم بلاطة بنابلس، شقيقة الأسير سبع الطيطي، إثر ضربها مجندة إسرائيلية بسبب الاستفزازات والتفتيشات المهينة أثناء الزيارة، كما طال الاعتقال والدتها وشقيقها الزائر.

وأضاف "إعلام الأسرى" أن حالة من التوتر تسود سجن رامون، بينما أوقفت إدارة السجن زيارة أهالي الأسرى في أعقاب عملية الضرب التي تعرضت لها إحدى المجندات.

وعلى إثر الحدث، أشار "إعلام الأسرى" إلى أن الاحتلال أغلق السجن بشكل كامل، واحتجز أهالي الأسرى في قاعة الزيارة بـ"رامون".

من جانبه، زعمت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي قيام فلسطينية بعملية طعن لمجندة إسرائيلية داخل سجن رامون، والتي أصابتها بجروح خفيفة على حد قولهم.

يذكر أن الأسير سبع الطيطي شقيق الفتاة المعتقلة، معتقل منذ شهر أبريل/نيسان الماضي وسيُفرج عنه من سجون الاحتلال خلال الأيام القادمة.

ويبلغ عدد الأسرى في سجون الاحتلال 4550 أسيرا، بينهم 32 أسيرة يقبعن غالبيتهنّ في سجن "الدامون"، و175 طفلاً وقاصراً، و730 أسيرا إداريا.

اعتقال فتاة.jpg