الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بث مباشر الان مباراة الأهلي وجدة اليوم الجولة 6 في الدوري السعودي

حجم الخط
بث مباشر الان مباراة الأهلي وجدة  اليوم الجولة 6 في الدوري السعودي
وكالات

بث مباشر الان مباراة الأهلي وجدة  اليوم الجولة 6 في الدوري السعودي ،  موعد مباراة الأهلي وجدة اليوم في دوري يلو ، والقنوات الناقلة للكلاسيكو الناري ، الذي يجمع بين جدة والأهلي في الجولة السادسة .

موعد مباراة الأهلي وجدة في دوري يلو اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي السعودي أمام نادي جدة مساء الأربعاء 5 أكتوبر 2022 ، والتي تقام في إطار الجولة السادسة من الدوري الأصفر 2023.

ويمكنك معرفة المزيد عن جدول وموعد مباراة الأهلي وجدة اليوم في الجولة السادسة من الدوري الأصفر لكرة القدم 2023 ، وكافة التفاصيل حول موعد والقنوات التي تبث مباراة الأهلي وجدة.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة ، اليوم ، مباراة الأهلي وجدة ، والتي ستقام في تمام الساعة 8:15 مساءً. تنطلق مباراة الأهلي السعودي جدة ونادي جدة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:15 صباحًا بتوقيت القاهرة.

فقد تمكن الأهلي من رفع رصيد إلى 8 نقاط، وذلك بعد الفوز في الجولة الخامسة على نادي أحد بثلاثية نظيفة، ليصعد إلى المركز السابع في جدول الترتيب.

أما نادي جدة، فقد تعادل سلبيًا مع العربي في الجولة الماضية، ويحتل المركز الثامن ، وبرصيد 8 نقاط ، ليكون خلف الأهلي بفارق الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة جدة والأهلي بث مباشر

وبخصوص القنوات التي تبث مباراة الأهلي وجدة ، تبث على الهواء مباشرة ، اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي بالدوري الأصفر. تبث القناة السعودية الرياضية KSA Sports HD مسابقات الدوري السعودي الممتاز الدوري الأصفر ، وبالطبع ستبث مباراة الأهلي وجدة على شاشتها. كما يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد جدة ، بث مباشر ومجاني ، على حساب القنوات الرياضية السعودية الرسمي على يوتيوب وتويتر.