الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

طرق لارتداء اللون الأبيض مع الألوان الداكنة لتناسب الطقس البارد

حجم الخط
اللون الأبيض
واشنطن-وكالات

قد يكون اللون الأبيض هو اللون الأول الذي تتجنب المرأة ارتداءه خلال فصل الشتاء، إنه فصل الألوان الداكنة! قد يكون ذلك بسبب طبيعة الفصل الرتيبة وجوّه الغائم والماطر عادةً أو أن "اللون الأبيض يجعلكِ تبدين أكثر اكتنازاً مع تلك الكيلوغرامات التي قد تكتسبينها خلال الشتاء". لذلك تميل أغلب النساء للألوان الداكنة كالأسود والبني والفضي.

لكن في الحقيقة إن اللون الأبيض يناسبكِ في أي وقت مثل بقية الألوان، ولكن المهم هو كيف ترتدينه وتنسقيه مع بقية الألوان والقطع. من السهل جداً جعل هذا اللون مناسباً طيلة العام، خاصةً بمجرد إضافة بعض القطع الأساسية إلى خزانة ملابسك.

لذلك، دعينا نقدم لكِ بعض النصائح حول كيفية ارتداء اللون الأبيض في فصلي الخريف والشتاء، عندما تنخفض درجات الحرارة حقاً وكيفية دمج هذا اللون في أي موسم أو مناسبة تقريباً.

استخدمي تدرجات مختلفة

ليس من المهم أن تتناسب القطع البيضاء بشكل مثالي وأن تكون جميعها بنفس درجة اللون، ما عليكِ سوى التلاعب بما لديك بالفعل في خزانتك. كلما زاد عدد الطبقات، حصلتِ على إطلالة أجمل، لذا جربي كل شيء لديكِ ثم قرري ما الذي يبدو أجمل. على سبيل المثال: بإمكانك ارتداء قميص أبيض ناصع مع بنطال واسع وفضفاض كريمي وزوج نظيف من الأحذية الرياضية البيضاء. أو جرِّبي بدلة بيضاء مع جوارب متطابقة إذا كان لديكِ إجتماع.

اخلقي توازناً بين الألوان

إذا كانت فكرة ارتداء اللون الأبيض بمفرده أمراً شاقاً بالنسبة لكِ أو لا يمكنكِ القيام به، حاولي أن تجربيه إلى جانب الألوان الموسمية الأخرى. ستظهر ظلال الألوان مثل البيج أو الفضي بشكل جميل عند إقرانها بقطع بيضاء، لذا ستحصلين على توازن رائع بين الألوان. كما أن الملابس الداكنة تناسب الطقس البارد.

ينصح المصمم ميجا شيفمان بإضافة الألوان الخريفية مثل البني والأحمر الداكن والأخضر الداكن التي تجعل اللون الأبيض أقل سطوعاً وبالتالي مناسباً أكثر لمن لا يفضلون الظهور به بمفرده. للجمع بين اللون الفاتح والداكن، جربي ارتداء زوج من البنطلونات البيضاء ذات الخصر المدور الداكنة والأحذية الداكنة لمظهر أنيق وبسيط ويمكنك ارتداء بلوزة كريمية وبدلة داكنة.

جرّبي الفستان الطويل

من المؤكد أن الفستان الأبيض البسيط هو عنصر أساسي في فصلي الربيع والصيف، لكن الاحتفاظ به لارتدائه في أحد أيام الخريف قد يكون فكرةً رائعة أيضاً. على سبيل المثال، يمكنكِ إقران فستان أبيض مع صندل أو حذاء رياضي.

الفساتين المصنوعة من الأقمشة الثقيلة والسميكة قليلاً هي الطريقة المثلى للتدرج في الدخول في الطقس البارد دون توديع أسلوبك الصيفي تماماً.

أضيفي الياقة البيضاء

البلوزة ذات الياقة المدورة البيضاء العالية هي حقًا البطل المجهول لخزائن الملابس الشتوية في كل مكان. تماماً مثل القميص الأبيض خلال أشهر الصيف، تعتبر الياقة المدورة قطعة الطبقات المثالية التي يمكن ارتداؤها تحت أي شيء وكل شيء. تبدو جيدة بشكل خاص تحت بلوزة خفيفة الوزن في الخريف ومع السترات الصوفية السميكة أو البلوزات في الشتاء.

لا تنسي الأحذية والإكسسوارات

تعتبر الإكسسوارات أو الأحذية البيضاء العصرية مثالية لتحديث الزي الذي كنت ترتديه مئات المرات من قبل.

حاولي دمج اللون الأبيض بطرق غير متوقعة، على سبيل المثال، جربي رباط رأس أبيض أو حزام أبيض أو حذاء طويل أبيض. هذه كلها طرق آمنة وأنيقة لاستمرار دمج اللون في فصلي الخريف والشتاء.

جربي البدلة البيضاء (Overalls)

فكّري في البدلة -overalls- كوسيلة سهلة لتبدي رائعة وجاهزة في أقل من دقيقة. على الرغم من أنه قد يكون لديك بالفعل بدلة باللون الأسود أو البحري الداكن، فإن البدلة البيضاء ستضيف بعض الذوق الإضافي إلى تشكيلتك المعتادة. الخيارات السميكة الجاهزة للشتاء المصنوعة من سروال قصير أو الدنيم تجعلها البديل المثالي للطقس البارد.

الملمس مُهم أيضاً

يمكن أن يجعل اختيارك لملمس ونوع قماش الملابس الأساسية تبدو أكثر رقياً وأناقة. المظهر الأبيض بالكامل منعش جداً وجميل، ولكن لجعل المظهر أكثر أناقة، جربي ارتداء زوج من الجينز الأبيض مقترناً بقميص أو بلوزة مكتنزة أو قميص رجالي خفيف يضيف عمقاً إلى لوحة الألوان أحادية اللون التي ترتدينها. ثم ارتدي سترة صوفية سميكة لمزيد من الأناقة.