الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"اشتية": نواصل عملنا لتوفير مقومات الصمود للأسرى

حجم الخط
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
البيرة-وكالة سند للأنباء

قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن الحكومة الفلسطينية تواصل العمل على توفير ما يلزم من مقومات لدعم صمود الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

واكد "اشتية" خلال كلمة في خيمة التضامن الدائمة مع الأسرى المضربين عن الطعام، في البيرة، اليوم الثلاثاء، أن القيادة الفلسطينية لن يهدأ لها بال إلا بتحرير الأسرى.

ونظمت وقفة التضامن في خيمة الاعتصام الدائم بمركز البيرة الثقافي، بمشاركة العشرات من ذوي الأسرى، وممثلين عن المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

ورفعت في الاعتصام صور للأسرى المضربين عن الطعام، والأسرى المرضى وعلى رأسهم الأسير ناصر أبو حميد، وأصحاب المؤبدات.

وأشار "اشتية" إلى أن الاحتلال، يسعى لتمويل حملته الانتخابية بالدم الفلسطيني، وبسرقة الأرض، وبالعدوان المستمر، وبتمزيق القرآن الكريم في المسجد الإبراهيمي، وباقتحام "الأقصى".

وأشاد بالحضور الرسمي والجماهيري الواسع في خيمة التضامن مع الأسرى، بالتزامن مع انطلاق اجتماعات الفصائل الفلسطينية في العاصمة الجزائر، لبحث إنهاء الانقسام.

وشدد رئيس الوزراء على أن شعبنا الفلسطيني موحد حول قضايا الشهداء والأسرى والقدس، وسيواصل النضال والبذل والعطاء من أجل الحرية.

وأوضح "اشتية" أن البوصلة لطريق التحرير لن تضيع، مؤكدا أن كل الاحتلالات التي عبرت على الشعوب اندحرت، وانتصر الشعب المحتل.