الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين ويداهم منزل الشهيد "شجاعية"

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم السبت، تسعة فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس، وداهمت منزل شهيد في قرية دير جرير برام الله.

وفي التفاصيل، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال صباح اليوم قرية دير جرير شمال شرق رام الله، وداهمت منزل الشهيد قيس عماد شجاعية (23 عامًا) منفذ عملية إطلاق النار تجاه مستوطنة "بيت إيل" مساء أمس، وأسفرت عن إصابة مستوطن.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال فتشت منزل الشهيد "شجاعية" وأتلفت بعض محتوياته، واعتدت على عائلته، بالإضافة لاعتقال 3 شبّان من القرية وهم محمد نضال شجاعية ومحمد مصطفى عجاج ومحمود ناصر البرجي.

وشملت الاعتقالات إياد خالد قطاش، الذي اعتُقل أثناء عودته من رام الله، وهو من مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، بالإضافة لمحمد الشاويش من مخيم الفارعة بطوباس، والذي جرى اعتقاله من على حاجز الحمرا العسكري.

وفي طوباس أفاد نادي الأسير باعتقال الشقيقين أحمد وحمزة غالب دراغمة أثناء مرورهما على حاجز الحمرا العسكري بالأغوار الشمالية.

وجرى اعتقال عبد الرحمن برقان ونجله محمد من حي الشيخ جراح بالقدس، بعد وصول قوة من شرطة الاحتلال للحي والاعتداء على الأهالي فيه.