الساعة 00:00 م
الأحد 12 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

"اشتية" يطالب مصر بالضغط على إسرائيل لوقف جرائمها

حجم الخط
اشتية خلال استقباله السفير المصري
رام الله - وكالة سند للأنباء

طالب رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم الأحد، مصر بالضغط على إسرائيل لوقف تماديها وانتهاكاتها وجرائمها بحق الشعب الفلسطيني، وأن لا يبقى الدم الفلسطيني محركاً للحملة الانتخابية الإسرائيلية.

وأطلع اشتية، خلال استقباله في مكتبه برام الله، السفير المصري الجديد لدى فلسطين إيهاب سليمان، على آخر المستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة، من قتل واقتحامات وحصار واستيطان وعربدة للمستوطنين، واقتحاماتهم المتكررة للمسجد الأقصى المبارك.

وقال اشتية "في ظل انسداد الأفق السياسي والفراغ السياسي الخطير الذي نعيشه، فإن استراتيجية القيادة والحكومة مبنية على تعزيز صمود المواطنين والتوجه نحو العمق العربي".

وأشار، إلى أن الحكومة تعمل على تعزيز القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني، وتقديم خدمة أفضل للمواطن، والعمل على برنامج إصلاحي".

وبحث رئيس الوزراء مع سليمان تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في العديد من المجالات، مشيدا بالموقف المصري الداعم والثابت للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية.

من جانبه، جدد السفير المصري موقف بلاده الداعم لفلسطين، مشددا على بذل كافة الجهود لتعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين البلدين.