الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

وفاءً للشهيد "التميمي".. "عرين الأسود" تُنفذ 3 عمليات إطلاق نار بنابلس

حجم الخط
المقاومة في الضفة
نابلس-وكالة سند للأنباء

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" المسلحة، تنفيذ 3 عمليات إطلاق نار في محيط مدينة نابلس، فجر اليوم الخميس، وفاءً لدماء الشهيد عدي التميمي منفذ عملية حاجز شعفاط، الذي ارتقى أمس بعد خوضه اشتباكًا مسلّحًا على مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم".

وقالت "عرين الأسود" في بيانها: إن عناصرها تمكنوا قبل فجر اليوم من رصد قوة راجلة في محيط نقطة جرزيم العسكرية "وأطلقوا صوبها وابل كثيف من الرصاص، مُحققين فيها الإصابات".

وفي الوقت ذاته كانت خلية من "عرين الأسود" بانتظار قوة من جيش الاحتلال، في محيط حاجز "17" العسكري، "وأطلقت النار عليها محققة إصابات مؤكدة فيها"، وفق البيان.

وأشارت إلى أن قوة أخرى من مقاتليها كمنت لقوات الاحتلال قرب بلدة دير شرف وأطلقت النار نحوها، وحققت فيها إصابات، قبل أن تنسحب من المنطقة بسلام.

وختمت "عرين الأسود بيانها "هذا قبل بزوغ الفجر أما بعد طلوع الشمس فللعرين قول آخر بإذن الله"، مؤكدةً إن دماء "التميمي وشهداء فلسطين أصبحت وقودا لبركان لن يخمد، ونقول للمحتل سنرى منْ سيحاصر منْ".

وعُدي التميمي منفّذ عملية حاجز شعفاط في 9 تشرين أول/ اكتوبر الجاري، ومطارد منذ ذلك الحين، استشهد مساء أمس بعد اشتباك خاضه مع جنود الاحتلال على مدخل مستوطنة "معاليه أدوميم".

واعتبر مراسلو وسائل إعلام إسرائيلية أنّ ما حدث بمثابة فشل أمني خطير، فبعد 10 أيام من البحث عنه، يظهر "التميمي" وينفّذ عملية أخرى في مكان قريب من مركز شرطة، وبعيد عن المكان الذي نفّذ فيه عمليته.