الساعة 00:00 م
الجمعة 19 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.72 جنيه إسترليني
5.35 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.04 يورو
3.79 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

مكتبة المعمداني من رُكن ثقافي إلى مقر إيواء للجرحى والمرضى!

بالفيديو والصور "الفصائل" تدعو "الغرفة المشتركة" للانعقاد وبحث سبل إسناد الضفة

حجم الخط
اجتماع الفصائل
غزة - وكالة سند للأنباء

أكدت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، أن الجريمة التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي في نابلس لن تمر دون عقاب، داعيةً الغرفة المشتركة إلى الانعقاد فورا لبحث سبل إسناد الضفة الغربية.

وأعلنت الفصائل الفلسطينية خلال مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة اليوم الثلاثاء، تابعته "وكالة سند للأنباء"، الحداد والإضراب الشامل في جميع أنحاء القطاع، مهيبة بالجماهير الخروج بمسيرات ليلية في كل المحافظات، والاشتباك مع الاحتلال في كل نقاط التماس بفلسطين.

ولفتت إلى أن الحداد والإضراب الشامل في قطاع غزة سيبدأ من الساعة 12 ظهرًا وحتى آخر اليوم، بحيث تغلق المحال التجارية أبوابها وتتوقف كل مظاهر الحياة بما في ذلك المرافق الحكومية والتعليمية وغيرها.

فصائل.jpg

اجتماع الفصائل..jpg

ودعت الفصائل في بيانها، الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية للاشتباك مع الاحتلال، مؤكدةً أن الوحدة والعمل المشترك شرط ضروري للنجاح والانجاز.

واستشهد 6 فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال الإسرائيليّ، منهم 5 في نابلس، عقب اقتحام ومحاصرة منزل في البلدة القديمة بعد منتصف الليلة الماضية، في حين ارتقى الشهيد السادس بقرية النبي صالح شمال غرب رام الله فجر اليوم.

وعمّ الإضراب الشامل نابلس ومدن فلسطينية أخرى حدادًا على أرواح الشهداء الستة، على أن يكون يوم غضب وتصعيد على كل الحواجز تنديدًا بجرائم الاحتلال.

اجتماع.jpg

غزة.jpg