الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

عادل إمام يظهر "حديثًا" بصحبة شيكو

حجم الخط
الفنان عادل إمام - الزعيم.jpg
القاهرة - وكالة سند للأنباء

تصدر اسم الزعيم عادل إمام محركات البحث في أحدث ظهور له بصحبة الفنان شيكو؛ والذي كان قد نشر عبر موقع الصور الشهير "إنستغرام"، صورة له رفقة الزعيم ولم يعلق عليها بشيء.

ولم يكشف شيكو أي تفاصيل بشأن الصورة سواء مكان التقاطها أو تاريخها.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الفنان شيكو، وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول ظهور عادل إمام وتمتعه بحالة صحية جيدة مؤخرا.

مؤخراً، أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية لأحد المواقع المصرية أن الخبر الذي انتشر يفيد بوفاة عادل إمام أو دخوله في غيبوبة شائعة، نافيًا كل ما يتم تداوله ومؤكدًا أن "الزعيم" بخير وصحة جيدة.

أحدث ظهور للزعيم عادل إمام بصحبة شيكو.jpg


ولد عادل إمام في مدينة المنصورة في القاهرة، عام 1940 ثم التحق بجامعة القاهرة في الجيزة ليدرس في مجال الهندسة الزراعية.

من التخرج اكتشف الزعيم عادل إمام حبه وشغفه الشديد تجاه الفن والتمثيل، حيث قرر المشاركة في معهد التمثيل الجامعي وحضور العديد من المسرحيات كنوع من اكتساب الخبرات التمثيلية.

من أشهر أعمال النجم عادل إمام مسرحية الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة، الزعيم، مرافق شخصي، من أشهر أفلام عادل إمام الإرهاب والكباب مع النجمة يسرا، الإرهابي الذي ناقش قضايا الإرهاب والتعصب الديني.

وعلى جانب آخر، يواصل أبطال مسلسل "اللعبة" هشام ماجد وشيكو، التحضيرات النهائية، الخاصة بالجزء الرابع، تمهيدًا لانطلاق التصوير، وعرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقال شيكو، في تصريحات تليفزيونية لـ "ET بالعربي"، إن تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، سينطلق اعتبارًا من الأسبوع المُقبل، ومن المُفترض أن يضم عددًا من ضيوف الشرف.