الساعة 00:00 م
الثلاثاء 23 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

توثيق حسابك في تويتر 2022.. خطوة بخطوة

حجم الخط
توثيق حسابك في تويتر
وكالات

يبحث أغلبية مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعى طريقة توثيق حساباتهم على هذه المنصة بالعلامة الزراقاء حفاظاً عليها من الاختراق وزيادة الأمان.

ويرفق لكم فريق "وكالة سند الاخبارية" الخطوات الصحيحة لعملية توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء، وهي كالتالي:-

كيفية تقديم طلب التوثيق حساب تويتر:-

  • انتقل إلى أيقونة المزيد  في القائمة الرئيسية. 

  • حدد الإعدادات والدعم.

  • حدد  الإعدادات والخصوصية. 

  • حدد حسابك.

  • حدد معلومات الحساب. أدخل كلمة مرورك للمتابعة. 

  • ضمن موّثَق، حدد طلب التوثيق.  ثم ابدأ الطلب. 

يذكر أن إيلون ماسك المالك الجديد لمنصة تويتر أعلن عن إصدار جديد من Twitter Blue سيتضمن "علامة التوثيق الزرقاء" يمكن الوصول إليه مقابل 8 دولارات شهريًا في الولايات المتحدة، مع تعديل الأسعار في البلدان الأخرى وفقًا للقوة الشرائية للمستهلكين في تلك الأسواق.

وكتب على تويتر "النظام الحالي للوردات والفلاحين على تويتر الذين لديهم علامة اختيار زرقاء أو لا يمتلكونها هو هراء ، قوة للشعب! أزرق مقابل 8 دولارات في الشهر".

قال ماسك في تغريدته إنه سيتم تعديل السعر لكل دولة بما يتناسب مع تعادل القوة الشرائية ، وستكون لك أيضًا الأولوية في الردود والإشارات والبحث ، وهو أمر ضروري للتغلب على البريد العشوائي / الاحتيال ، والقدرة على نشر مقاطع فيديو طويلة و الصوت ، ونصف عدد الإعلانات ، ستتوفر أنظمة حظر الاشتراك غير المدفوع أيضًا للناشرين الذين يرغبون في العمل معنا.

وأضاف أن هذا سيعطي أيضًا لتويتر تدفقًا للإيرادات لمكافأة منشئي المحتوى.

ومع هذه التغريدة الجديدة، فيمكن أن يتيح اشتراك Twitter Blue الجديد لأي شخص الحصول علي علامة التوثيق والحصول على مميزات تويتر بلو بسهولة.

حتى الآن ، كانت Twitter Blue خدمة مختلفة تمامًا ، ولم تكن مرتبطة بالتحقق وتكلفتها 4.99 دولارًا شهريًا ، مما يعني 3 دولارات كرسوم زيادة في السعر بنسبة 60٪. بالنسبة إلى Twitter Blue ، كانت عروضه الرئيسية هي القدرة على قراءة المقالات بدون إعلانات ، وإلغاء التغريدات أو تعديلها (في بعض البلدان) ، وتخصيص شريط التنقل الخاص بك.

يتيح لك أيضًا تعيين NFT كصورة لملفك الشخصي ، ومع ذلك ، اعتبارًا من يوم الثلاثاء ، تمت إزالة جزء المقالة الخالية من الإعلانات ، على الرغم من أنه يبدو أن Musk يريد العمل مع المحررين بطريقة أو بأخرى ، وذلك للسماح لمشتركي Blue بتجاوز حظر الاشتراك غير المدفوع. النظام.

لم يعلن Musk عن موعد ظهور مجموعة الميزات والأسعارالجديدة حيز التنفيذ ، ولكن حاليًا ، التوثيق داخل التطبيق لـ Blue مخصص للنظام القديم، ويقول ماسك أيضًا أن Blue سيمنح الشركة "تدفقًا للإيرادات لمكافأة منشئي المحتوى" ، لكنه لم يشارك تفاصيل حول الشكل الذي قد تبدو عليه هذه المكافآت لمنشئي المحتوى في الممارسة العملية.