الساعة 00:00 م
السبت 18 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.23 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

محدث الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة والقدس

حجم الخط
خلال اعتقال قوات الاحتلال لشاب فلسطيني من منزله بالضفة - أرشيفية.jpeg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 15 مواطنًا فلسطينيًا، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية والقدس، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين من محافظة القدس، 4 من بيت لحم، 2 من الخليل، 2 من رام الله، ومعتقلًا واحدًا في كل من نابلس وبيت لحم.

وفي التفاصيل أفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" في نابلس، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إسلام مؤيد منصور، من قرية اللبن الشرقية جنوبي المدينة، شمال الضفة.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، كلًا من: منتصر مجدوبة من مدينة طولكرم شمال الضفة، وطاهر التميمي من قرية النبي صالح، والشاب عبد الرحيم جلال الريماوي من بلدة بيت ريما، شمال غربي رام الله، وسط الضفة.

كما أصيب شاب في الفخد برصاص جيش الاحتلال خلال اقتحام قوات الاحتلال، قرية النبي صالح، ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين صلاح محمد أبو سرحان، من بلدة العبيدية شرقي المدينة، ومهدي جميل زواهرة من المدينة، جنوب الضفة.

ونوهت مصادر محلية إلى أن الاحتلال اعتقل الشقيقين محمد وعبد هشام عزام، من جبل خليفات، وسط بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأشار مراسل "وكالة سند للأنباء" في الخليل، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين هيثم الجعبري، ومهند عبد السميع أبو رموز، من أحياء المدينة، جنوب الضفة.

وبيّنت مصادر مقدسية، أن الاحتلال اعتقل كلًا من: منتصر الشيخ، محمد أبو عيد، وعز منصور؛ وهم من بلدة بدو، بالإضافة لـ: عدي عصام مرار، محمد علي حمدان، من قرية بيت دقو، شمال غربي مدينة القدس.