الساعة 00:00 م
السبت 20 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.31 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.01 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"شهد".. الشهيدة والمولودة اليتيمة!

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المصحة؟

حجم الخط
المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة - وكالات

قالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة شارك فيها شقيقها، نافيةً أن يكون طليقها حسام حبيب قد اصطحبها من المستشفى الذي غادرته الأسبوع الماضي.

جاءت هذه التصريحات في بيان صحفي أصدره ياسر قنطوش المستشار القانوني لـ "شيرين" أمس الثلاثاء، ونشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".

ولفت إلى أن الأخبار التي نُشرت على لسان مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، ميمي فؤاد، "مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة".

وذكر البيان أن "شيرين" أوقفت تعاونها معه "لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة".

ونقل البيان عن المغنية المصرية، أنها "تعرّضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها".

واتهمت شقيقها "بضربها وسحلها مستخدماً سلاحاً في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، وذلك ثابت في تحقيقات النيابة العامة، حيث وجّهت له اتهاماً صريحاً بذلك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وأكدت "شيرين" أنها "لن تتوانى لحظة عن مقاضاة من يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرّضت له من مؤامرة مغلّفة بدافع الأخوة والشفقة، وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة" وفق البيان.

وأشارت إلى أنها "متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، تاركة أمور التقاضي لمكتبنا (ياسر قنطوش) بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

هل عادت شيرين لحسام حبيب؟

وفي رد غير مباشر على الشائعات التي زعمت أنها خرجت من المستشفى برفقة حسام حبيب، قالت إنها فعلت ذلك "بصحبة محاميها الخاص الذي استقلت معه سيارته وتوجّهت إلى منزلها".

يُذكر أنه بعد خروج "شيرين" من المستشفى كشف أحد المواقع المصرية المحلية أنها مع حسام حبيب في الفيلا الخاصة به بعيدا عن منزلها وعن أسرتها.

وبحسب الموقع، فإن ما يحدث هو تمهيد لعودة الحياة الزوجية مجددا بين "شيرين" و"حسام" قريبا، خاصة أن والده حسين حبيب قال في تصريح إن على "حسام وشيرين العودة بشكل رسمي حتى لا يتم وضعهما تحت ضغوطات اجتماعية تضر بهما".

وكانت أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد شغلت المتابعين في الآونة الأخيرة، بعد إعلان شقيقها أنّه ووالدتهما، أودعاها مصحة للعلاج من الإدمان، مكثت فيها 20 يومًا.